غير مصنف

بالصور.. محافظ أسيوط يستمع لشكاوى المواطنين لحل مشاكلهم

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ،عدداً من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، للاستماع لمشاكلهم ومطالبهم وتوفير الحلول اللازمة لهم.

وعرض كل مواطن مشاكله ومطالبه أمام المحافظ، وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات، وتمثلت المطالب في طلبات توفير فرص عمل ورفع قمامة واشغالات من بعض الشوارع.

ووجه المحافظ خلال اللقاء، مديرية التموين بفحص شكوى أحد المواطنين كما قدم مساعدات عاجلة لعدد من الحالات المستحقة وطالب مديرية التضامن الإجتماعي بإجراء أبحاث إجتماعية لهم.


وأكد المحافظ على ضرورة خلق حالة من التواصل الإيجابي والفعال بين الجهاز التنفيذي والمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لمشاكلهم والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.\

وأشار إلى أنه أصدر توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم في الأسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشاكلهم وحلها فوراً في ضوء الإمكانيات المتاحة وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق.


جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ،وممثلي القطاعات المختلفة المحافظة، من بينهم العميد أركان حرب محمد وهيدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعلي سيد وكيل مديرية القوى العاملة،منيرة بكري مدير إدارة خدمة المواطنين ،بالمحافظة.

كما حضر مصطفى أبوغدير مستشار المحافظ لشئون التضامن الاجتماعي، وعلي عبدالله مدير جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة وعبير عبدالغني مدير وحدة شئون الإعاقة بالمحافظة وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى