أهم الأخبارفن ومنوعاتفيديوهات

بالفيديو.. هنا الزاهد تروي تفاصيل تعرضها للتحرش وحتى القبض عليهم

جهاد علي

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل تعرضها لحادث تحرش في الشيخ زايد في «التاسعة مساء»، على يد مجموعة من الشباب داخل سيارة نقل.

وأضافت هنا الزاهد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر»: «مكنتش مصدقة إن الأمن قبض عليهم، ولما كلموني روحت علطول علشان يأخدوا أقوالي، وأوقع على المحضر».

وتابعت «هنا»، قائلة: «شعرت بالأمن بعد إلقاء القبض على الجناة».

وكشفت أنهم كانوا 6 أشخاص يركبون في سيارتهم وظلوا خلف سيارتها وبرددون كلاما تخجل أن تذكره لمدة 7 دقائق كاملة، وقررت أن تصورهم بالموبايل ولكنهم أخفوا وجوههم، ولكن تمكنت من الوصول لرقم السيارة والتقدم ببلاغ ضدهم.

شاهد الفيديو..

بعد إعلان والده.. إصابة نجل «أميتاب باتشان» بفيروس كورونا

والجدير بالذكر ان أجهزة الأمن بالجيزة، ألقت القبض على 6 متهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد في الشيخ زايد، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة.

وقد توصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وقد تم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه (“5” أشخاص).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. كانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت عن تعرضها للتحرش منذ أيام، في الواقعة التي وثقتها باستخدام كاميرا الموبايل لسيارة بها أشخاص حاولوا التحرش بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى