غير مصنف

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الوادي الجديد 2021-2022

فتحية أبوالعينين

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، على مستوى المحافظات، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، وذلك بعد إعلان بعض المديريات عن النتيجة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد خلال الساعات القادمة، خاصة بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم الاقتراب من تصحيح ومراجعة جميع أوراق طلاب محافظة الوادي الجديد، وأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة قريباً.

وسوف يقوم محافظ الوادي الجديد بالاعلان عن النتائج حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الاطمئنان، نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2022 برقم الجلوس حيث يتم تدقيق ومراجعة جميع اختبارات الطلاب بشكل جيد.

وأكد محافظ الوادي الجديد اعتماد النتائج خلال الأيام القليلة، وأن نسبة النجاح سوف تكون مرتفعة في هذا العام ويمكنكم الاطلاع على النتيجة من خلال الانترنت، حيث يمكنكم تسجيل الدخول من خلال بوابة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد وإضافة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.

ويرصد موقع “اليوم الإخباري“ خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادي الجديد، حتى يتمكن الطلاب واولى الامر من السير عليها للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد، كالتالي:

– الدخول الى موقع بوابة التعليم الاساسي وذلك من خلال الرابط الخاص بالموقع من هنا. https://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate
– الضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022.
– إدخال رقم الجلوس الخاص به.
– والضغط على عرض النتيجة والانتظار حتى ظهور النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى