برلمانى: علماء الأوقاف نجحوا في القضاء على الإرهاب الإلكتروني

0

محمد الطوخى

أشاد محمد الكوراني عضو مجلس النواب، بالجهود المتميزة لأئمة وزارة الأوقاف على الدورات التثقيفية المستمرة لعلماء الوزارة والتى تساهم فى نشر الوعى الدينى والوطنى والإجتماعى وكان أخر تلك الدورات حول ” مواجهة الإرهاب الإلكتروني ” والتى أبلى فيها علماء الأوقاف بلاء حسنا وجهود علمية متميزة .

وأضاف الكورانى في بيان له اليوم، أن كل هذا المجهود المتميز فى نشر الوعى لعلماء الأوقاف هو جهد ودعم بارز من فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وأوجه الشكر الجزيل لفضيلته على ما يقدمه للوطن والدين  .

وأوضح عضو مجلس النواب أن وزير الأوقاف يقدم نجاحا كبيرا وغير مسبوق فى تسليح جيوش الأئمة والدعاة بأحدث وسائل العلم والتكنولوجيا ،  مما جعل هؤلاء العلماء يحققون نجاحات كبيرة ومبهرة في مواجهة الجيوش الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية ، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة .

وأكد الكورانى أن الدكتور مختار جمعة نجح فى هزيمة قوى الشر وضربهم بالقاضية في اعتلاء منابر المساجد وتصفيتهم داخل وزارة الأوقاف ، ووقوفه لهم بالمرصاد كلما ظهرت إحدى الخلايا النائمة أو الداعمة لهم ، فهو لا يتوانى لحظة فى القضاء نهائيًّا على كل من يحاول ولو بمجرد الميول المستتر لأفكارهم الإرهابية والإجرامية .

وأشار عضو مجلس النواب أن أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية جعلوا الدكتور محمد مختار جمعة العدوَّ الأول لهم ، وحاولوا بغبائهم السياسي محاربته بجيوشهم الإلكترونية ، وإذا بهم يجدون من يتفوق عليهم ، ويقضي عليهم إلكترونيًّا في التو واللحظة ، بالرد القوي والحاسم عبر التجييش الإلكتروني لأئمة ودعاة وزارة الأوقاف ضد أكاذيبهم وسمومهم التي يبثونها ضد وزارة الأوقاف .

 

إقرأ أيضا ..

 

الأوقاف تشيد بمديرية أوقاف أسيوط وسوهاج ومطروح لجهودهما فى مشروع الأضاحى

أشادت وزارة الأوقاف بمديرية أوقاف أسيوط وسوهاج ومطروح لجهودها المتميز فى مشروع الأضاحى لهذا العام حيث حققت تلك المديريات ونجحت فى تجاوز مبيعاتها فى صكوك الأضاحى للعام الماضى .

وكانت وزارة الأوقاف قد منذ أيام تجاوز عدد من المديريات أيضا لمبيعات العام الماضى وهى محافظة الغربية ، ومحافظة الفيوم  و شمال سيناء وأسوان و قنا ومحافظة السويس وقد حصلوا على مكافأة تشجيعية من وزارة الأوقاف على تجاوز مبيعاتهم أكثر من العام الماضى .

من جانبه قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة استثنائية قدرها خمسة آلاف جنيه  لمديريات (أسيوط وسوهاج ومرسى مطروح)، مع تمييز مكانها في الجدول بنجمة إلى جوار المديرية.

أشارت الوزارة  أن هذه المكافأة سوف تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.