فن ومنوعات

بسبب أحمد زكي.. خيري بشارة يغلق حسابه على فيس بوك

قرر المخرج خيري بشارة إغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذى اثاره بشارة بتصريحاته عن الفنان الراحل أحمد زكي والذى يخص فيديو تحدث فيه عن فيلم “كابوريا” مما عرضه لهجوم كبير من محبي الراحل.

وبرر بشارة إثارته للموضوع حاليا رغم مرورأكثر من 30 عاما علي إنتاجه وعرضه، بأنه كل فترة يفاجئ بمن يرسل له هذا الجزء من اللقاء، ويطالبوه بالتعليق عليه، بطريقة مستفزة ومستمرة، مما دفعه ليعلن عبر حسابه على “فيسبوك” حقيقة ما حدث.

بدأت الأزمة حين تحدث بشارة عن كواليس الفيلم الذي جمعه بأحمد زكي “كابوريا”، حينما أتى على ذكر لقاء تليفزيوني حل فيه “زكي” ضيفا على البرنامج بصحبة بعض الضيوف منهم عصام الشماع مؤلف الفيلم.

وتحدث أحمد زكي فى اللقاء عن حماسه لحلق شعره، بنفس تسريحة لاعب الملاكمة السابق “تايسون” لأنه كان نجما في عيون الشباب في الساحات الشعبية، ولم يدرك أن “قصة الشعر” ستنتشر بعد عرض الفيلم بشكل كبير كما حدث.

وعلق بشارة أن كل ما ذكره أحمد زكي غير حقيقي بالمرة، حيث عرض عليه قص شعره، لكن أحمد زكي رفض تماما الاقتراب من شعره، فهدده خيري إذا لم يقم بحلق شعره فلن يصور الفيلم، ومقابل تهديد خيري، استسلم زكي، وفوجئ به ثاني يوم داخل “اللوكيشن” وقد قص شعره.

كما حاول بشارة أن يثبت أن هذه ليست المرة الأولى التي كان أحمد زكي يشطح بخياله، وينسب أشياء لنفسه، بعيده عن الواقع، واستشهد بتصريحات سابقة للمخرج الراحل محمد خان، الذي حكي قصة الساعة الشهيرة في فيلم “زوجة رجل مهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى