“بنقعد فيها أكتر من بيوتنا”.. مدرسين ينظفون مدرستهم استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد في قنا.. صور

0

 

“هنعمل ايه، المدرسة مليانة تراب نتيجة العاصفة الترابية الأخيرة والطقس السئ اللي ضرب القرية الأيام اللي فاتت، وكمان العمال مش هيقدروا يعملوا كل حاجة لوحدهم، ودي مدرستنا وإحنا أولى بنظافتها، ومش عيب إننا نتجمع كلنا وننضفها، إحنا بنقعد فيها أكثر ما بتقعد في بيوتنا، وعلشان الطلبة تيجي تلاقي المكان نضيف “بهذه الكلمات علق عبدالحى محمود عبدالحى عضو هيئة التدريس بمدرسة التعليم الأساسي بالمنشية التابعة لقرية المراشدة بإدارة الوقف التعليمية شمال محافظة قنا، بعدما إنتشرت صور له ولزملائه على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك ” وهم يقومون بنظافة مدرستهم. 

 

وأوضح عبدالحى أنه أتفق  برفقة مجموعة من  مدرسين المدرسة على الحضور  قبل موعد العمل اليومي، وجهزوا معدات وأدوات النظافة،بهدف تنظيف الفصول، ومكاتب المدرسة والمعامل إستعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد تحت إشراف مديرة المدرسة وبالجهود الذاتية من المدرسين وإدارة المدرسة.

وقال “عبدالحي” أن المدرسة بها طوابق وفصول متعددة وراينا أنه من الصعب أن يقوم العمال بكل هذا العمل الشاق ، ومجهود ضخم عليهما  أن يتحملا نظافة المدرسة بمفردهم ،  واخذنا القرار  أن نشاركك في نظافة المدرسة.

وتابع “أننا لم نترك مكان في المدرسة إلا ونظفناه، حتى دورات المياه، وحوش المدرسة، وشعرنا أننا أدينا عملا إيجابيا قبل بداية العام الدراسي بساعات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.