أهم الأخباراخترنا لكحوادث

تجديد حبس المتهمين بخطف واحتجاز شاب وإجباره على ارتداء قميص نوم

 

جددت نيابة كرداسة، حبس 6 متهمين بينهم سيدة بتهمة خطف واحتجاز مواطن دون وجه حق، وتصويره بقميص نوم، انتقاما منه لوجود علاقة غير شرعية مع زوجة أحد المتهمين، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم إسلام سمير رئيس المباحث، أن المتهمة الرئيسية تدعى “ولاء”، ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب في العقد الثاني من العمر، مستغلة غياب زوجها وسفره إلى الكويت، وعقب عودة زوجها رفضت استمرار العلاقة، ما دفع الشاب لمحاولة ابتزازها وفضحها أمام أسرتها والجيران.

وأضافت التحريات، أن المتهمة استعانت بزوجها وباقي المتهمين، واستدرجوا المجني عليه، وقاموا بتصويره بقميص نوم، وإجباره على إمضاء على إيصالات أمانة، وعقب إطلاق سراحه، توجه إلى قسم الشرطة وأبلغ بتفاصيل الواقعة، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمين.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار المحامي العام الأول لنيابات كرداسة ومركز إمبابة، وباشرت النيابة التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى