تجديد حبس المتهم بقتل أستاذة جامعية بالمنيا 15 يوما

0

كتب جمال زكى

قررت نيابة جنوب المنيا الكلية تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب مساء اليوم الأربعاء تجديد حبس قاتل أستاذة جامعية بمركز المنيا 15 يوما آخرين على ذمة التحقيق وفق مصدر قضائى.

وقال المصدر إن النيابة رفضت طلب دفاع المتهم (محمد أ. م) 37 سنة إخلاء سبيل بضمان مالى بتهمة قتل الدكتورة أمل عبد الحميد الأستاذة بكلية دار العلوم بجامعة المنيا الشهر الماضى وإصابة زوجها بطلقات نارية عقب عودتهما مع مأذون إحدى قرى مركز المنيا بعد حضورها حفل زفاف لأحد أقربائها، وذلك على خلفية خصومة ثأرية بين عائلة عاشور جابر وعائلة حمدي داخلى بعد أن نشبت مشاجرة بين العائلتين منذ 3 أشهر، أسفرت عن وفاة مؤمن حمدي ويعمل مأذون بجرح قطعي.

وكانت تحريات الواقعة قد أشارت إلى انه أثناء ذهاب الدكتورة أمل عبد الحميد وزوجها ويدعى أسامة وطفلهما الصغير، إلى منزل والدها، وحضور حفل زفاف تبين أن الجاني تربص بالمأذون الذي استقل عربة الزوج لتوصيله لمنزله، فيما كان الجاني يتربص بهم لأخذ الثأر.

وبعد توصيل المأذون لمنزله ونزوله من السيارة، أطلق الجاني وابلا من الرصاص على السيارة مما أدى لوفاة الدكتورة الجامعية وإصابة زوجها فيما نجا الطفل الصغير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.