تحرير 330 مخالفة خلال حملة مكبرة بمركز مغاغة في المنيا

0

دعاء علي

تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية بإزالة البناء المخالف والحفاظ علي املاك الدولة، صرح اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، تواصلان تنظيم الحملات المكبرة، لمتابعة عدد من القطاعات الخدمية.

الهدف احكام الرقابة علي الخدمات المقدمة للمواطن

جاء ذلك بهدف إحكام الرقابة على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على التأكد من جودتها والارتقاء بمستوى المجتمع والقضاء على الفساد، وسرعة اتخاذ اللازم والإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحقيق الرضا لدى المواطنين.

وشدد علي تكثيف الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق، لإحكام الرقابة، والتأكد من توافر معايير السلامة والصحة المهنية في المحلات التجارية والأسواق، ورفع الإشغالات، والالتزام بالقوانين مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتصدى لأى تجاوزات بمنتهى الحسم، وخاصة خلال الفترة الراهنة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

حملة رقابية علي الاسواق بمغاغة

من جهة اخري نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة برئاسة محمد سيد ليلة رئيس المركز ، حملة رقابية مكبرة على المحلات التجارية والأسواق، بالتعاون مع حماية المستهلك ومديرية التموين ومباحث التموين، وشرطة المرافق، ومسئولي الصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية، مسفرة عن تحرير 330 مخالفة جاءت ما بين 24 محضر تمويني، و 18 محضر صحة، و 260 محضرإشغالات وإزالات إدارية، و 14 محضر بيئة، و 14 محضر أمن صناعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.