رياضة

أول تعليق لجوميز بعد تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي

عبر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غضبه من أداء فريقه خلال مباراته أمام الإسماعيلي في لقاء الجولة 13 من عمر مسابقة دوري Nile، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال «جوميز» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن الفريق لم يبدأ المباراة بنفس طريقة اللعب الذي اعتاد عليها خلال التدريبات طوال الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أن الفريق عاد وحصل على زمام المبادرة في المباراة، لكنه لم يترجمها لأهداف.

وأضاف مدرب الزمالك أن فريقه خلق أكثر من فرصة تهديفية، مشيرًا إلى أنه كان من الطبيعي أن يسجل أهدافًا وهو ما لم يحدث، مشيرا أن فريق بحجم الزمالك يجب أن يخلق فرص بين 15 و20 فرصة في المباراة ويكون أكثر شراسة هجومية مما ظهر عليه أمام الإسماعيلي.

وعبر جوميز عن سعادته بالأجواء الجماهيرية في مباراة خارج ملعبه، مشيرًا إلى أنه لا يريد خلق أعذار عن أرضية الملعب والتي لو كانت أفضل لكان لاعبيه قدموا مستوى أفضل في المباراة، لأنه يجب أن يقدموا أداءً مميزا في المباراة بغض النظر عن أي أعذار لا يريد أن يختلقها.

وأشاد جوميز بما قدمه فريق الإسماعيلي خلال اللقاء، مؤكدًا أنهم لعبوا المباراة بشجاعة كبيرة، وقدم أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلي مباراة جيدة وتصدى لأكثر من كرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى