أخبار

وزير الزراعة: الاستثمارات السعودية في مصر تحظى باهتمام كبير من الدولة

التقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع وفد رفيع المستوي من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، برئاسة أنور بن حصوصه الملحق التجاري السعودي بالقاهرة، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل تعزيز وزيادة الاستثمار الزراعى السعودى في مصر.

 وخلال الاجتماع قال القصير، إن العلاقات المصرية السعودية استراتيجية وعلى كافة المستويات والاصعدة بالاضافة إلى الترابط الأخوي بين القيادة السياسية في البلدين.

وأكد وزير الزراعة، أن الاستثمار في قطاع الزراعة واعد وان الدولة حريصة على تهيئة المناخ أمام المستثمرين المحليين والعرب والأجانب مشيرا إلى أن مجالات الاستثمار الزراعي تشمل الإنتاج النباتي والحيواني والسمكي والداجني وكذلك التصنيع الغذائي.

و أشار إلى أن الاستثمارات السعودية في مصر تحظى باهتمام كبير من الدولة وتسعى إلى زيادتها  حيث شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة وفي جميع المجالات.

من ناحيتهم أشاد وفد المستثمرين السعوديين بالعلاقات المصرية السعودية والانجازات التي شهدتها مصر مؤخرا مؤكدين انهم يسعون إلى زيادة استثمارتهم في مصر وخاصة في المجال الزراعي بعد نجاحهم في  الاستثمار العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى