تعليق مؤثر من مصطفى فتحي نجم الزمالك عقب إصابته بفيروس كورونا

0

أحمد محسوب نجدي

أعرب مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، عن حزنه الشديد من رد فعل بعض الأشخاص بشأن إصابته بفيروس كورونا.

 

جاءت عقب المسحة الطبية، التى أجراها نادى الزمالك، قبل عدة أيام أثبتت إصابة مصطفى فتحى بفيروس كورونا وتم عزله ودخل فى حجر منزلى للتعافي من الفيروس.

 

ونشر مصطفى فتحي، عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “رغم الظروف التى أعيشها  والفترة الصعبة دى .. ناس داخلة تشتمنى وتقولي إني بدعى المرض”.

 

واضاف مصطفى فتحي:”أنا قررت الابتعاد بشكل نهائى عن السوشيال ميديا خلال هذه المرحلة .. ادعولي”.

اتحاد الكرة: وجدنا 27 حالة كورونا بين أندية الدوري

 

أكد رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم الدكتور محمد سلطان أن عدد حالات فيروس كورونا بالكرة المصرية وصل إلى 27 حالة.

وصرح سلطان في لـ إذاعة أون سبورت، اليوم الثلاثاء: “يوجد 7 حالات بين الإداريين والعمال، أما الـ20 حالة الأخرى وهي بين اللاعبين ومعظم هذه الحالات نتائجهم مستقرة حيث لم تظهر على أغلبيتهم الأعراض”.

وتابع: “جميع اللاعبين الأجانب سيخضعون لمسحة فيروس كورونا قبل عودتهم للتدريب مع الفريق”.

واضاف: “نفحص الملاعب حاليا من خلال التأكد من وجود المطهرات والماسكات وتطهير غرف الملابس ودورات المياه وكانت البداية في ستاد القاهرة”.

واختتم: “نتوقع انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، في الفترة المقبلة، بين عناصر اللعبة”.

فايلر يعود للقاهرة لاستئناف رحلة قيادة الأهلي

 

وصل المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر مطار القاهرة منذ قليل برفقة مساعده بينكيل، وذلك تمهيدًا لقيادته تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعاد فايلر للقاهرة عبر الخطوط الفرنسية لعدم وجود طائرات قادمة من سويسرا خلال اليومين الحاليين فاضطر المدير الفني للعودة عبر الخطوط الفرنسية بعدما استقل قطاراً من سويسرا إلى فرنسا ، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء، وذلك بعدما قام بتغيير رحلته الأولى والتي كان من المفترض وصولها في تمام العاشرة والنصف مساء.

وفي سياق متصل

يُجري المدير الفني لفريق النادي الأهلي  السويسري رينيه فايلر  مسحة وتحاليل كورونا يوم الأربعاء المقبل وهو الموعد الذي تم تحديده للمدرب السويسري بعد عودته من سويسرا مساء اليوم الاثنين برفقة مساعدة بينكيل، تمهيدًا لقيادته تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بعدما قضي إجازة في بلاده استغرقت ما يقرب من 25 يومًا حيث غادر فايلر ومساعده بينكيل القاهرة يوم 12 يونيو الماضي عبر طائرة خاصة من الجونة، واتفق المدير الفني للأهلي خلال تواجده في سويسرا على التجديد موسماً للأهلي ليُنهي الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.