أخبار

وزير الأوقاف : التشبث بالأرض والشهادة في سبيل الدفاع عنها من أعلى درجات الشهادة

استنكر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كل ما يحدث للفلسطينيين، ووصف ما يحدث في فلسطين الآن من مجازر بأنه لا يمكن للعالم أن يتقبله في أي بقعة من العالم، وهنا نقول: أليس أطفال فلسطين أطفالًا؟ أليس ما يحدث لهم من قتل وتشريد جرائم حرب وجرائم إبادة جماعية؟ مضيفا أن التشبث بالأرض والشهادة في سبيل الدفاع عنها من أعلى درجات الشهادة

أوضح وزير الأوقاف خلال كلمته في افتتاح مؤتمر المجلس الاعلى للشؤون الإسلامية اليوم أن الدين والوطن لا ينفكان فلا بد للدين من وطن يحمله ويحميه وينطلق به، مؤكدًا أن سيادة الرئيس أفشل مخططات صفقة القرن بفضل من الله (عز وجل) ووقوف القوة العظيمة لجيشنا العظيم، فهو جيش رشيد يحمي ولا يبغي ولكنه نار تحرق المعتدي، سائلًا الله (عز وجل) أن يكتب لسيادة الرئيس وقفته الدينية الوطنية في ميزان حسناته.

أشار وزير الأوقاف  أن قرار الحرب والسلم والتعبة العامة أو الجزئية ليس لآحاد الناس ولا لفريق منهم إنما هو قرار الدول يقدره أولو الأمر، وليس آحاد الناس، فقيادة الدول والعبور بها إلى بر الأمان يحتاج إلى تراكم خبرات وتوفر معلومات تمكن ولي الأمر من اتخاذ القرار المناسب في التوقيت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى