محافظات

تمهيدًا لرصفها.. رئيس مدينة القصير يجرى جولة ميدانية لحصر الشوارع

أجرى اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم السبت ، جولة ميدانية لحصر بعض الشوارع الفرعية والرئيسية على الطبيعة، تمهيدا لأعمال الرصف، وذلك ضمن خطة المدينة لرفع كفاءة وتطوير الطرق.

ويرافق رئيس مدينة القصير، مدير الإدارة الهندسية ومدير التخطيط العمراني ومدير التخطيط والمتابعة ورئيس واعضاء لجنة التفتيش والمتابعة وممثلين من هيئة الطرق ومياه الشرب والصرف الصحي و السنترال وهندسة الكهرباء.
وشملت الجولة الشوارع المؤدية للشاطئ العام للمدينة وشارع بورسعيد ومنطقة التقوى والشوارع المؤدية لبوابة شركة الفوسفات والشارع الخلفى لمدرسة القصير الفندقية ومنطقة شنيشن.
وأكد”نصر” على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للتغلب على أية معوقات، ، والتنسيق بين الجهات المعنية للتأكد من عدم وجود أعمال مرافق بتلك الطرق، وفي حالة وجود أعمال حالية يتم العمل على سرعة الانتهاء منها، وموافاة الوحدة بالجدول الزمني قبل البدء في أعمال التنفيذ.
وأوضح رئيس المدينة ، أنه سوف يتم وضع تصور للعديد من الطرق التى لم يشملها الرصف، مشيرا إلى أنه سوف يتم تحديد أولوية البدء في أعمال رصف الطرق ، حتى يمكن عمل جدول نهائي بهذه الطرق محدد به الجدول الزمني المقترح للانتهاء من كل الطرق والتكلفة التقديرية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى