غير مصنف

تعليم سوهاج : تحويل طلاب الثانوية العامة عن طريق لجنة مشكلة بديوان الوزارة

نشرت مديرية التربية والتعليم بسوهاج عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” عن صحة تداول الأخبار التي انتشرت الفترة الأخيرة عبر المواقع الإلكترونية بتحويل الطلاب لمدارس بعينها في مرحلة التعليم الثانوي على خلاف الحقيقة.


وتود مديرية التربية والتعليم أن تشير إلى أنه في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بشأن طلبات تحويل الطلاب بمرحلة التعليم الثانوي العام ( حكومي – خاص )، والتي شددت على أن يكون تحويل الطلاب بالصف الأول والثاني الثانوي بين المدارس والادارات التعليمية والمديريات التعليمية عن طريق لجنة مشكلة لهذا الغرض بديوان المديرية ، وأن يكون تحويل الطلاب بالصف الثالث الثانوي بين المدارس والادارات التعليمية والمديريات التعليمية عن طريق لجنة مشكلة لهذا الغرض بديوان عام الوزارة .


ووفق هذه المعايير سبق لمديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن أعلنت عن عدة قرارات تضمنت الالتزام المشدد بتنفيذ هذه التوجيهات حرصاً على المصلحة العامة لأبنائنا الطلاب، مع التأكيد على أن المديرية ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال من يخالف هذه التعليمات .


وتهيب المديرية بالسادة أولياء أمور الطلاب عدم الانسياق وراء أية أخبار أو شائعات مغرضة يتم تداولها في هذا الشأن لا تهدف إلا لإثارة البلبلة وفقد الثقة في مؤسسات الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى