أهم الأخبار

حتى هذا الموعد.. إغلاق مبنى السفارة السعودية في القاهرة

إسلام حسن

أعلنت السفارة السعودية بالقاهرة عن إغلاقها اليوم الخميس وذلك تماشيًا مع قرارت الحكومة باحتساب العطلات الرسمية الخاصة بتحرير سيناء، وعيد العمال، ويوم “شم النسيم”.

وقال الحساب الرسمي للسفارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تود السفارة التنويه على أنها ستكون في عطلة رسمية خلال الفترة من الخميس 29 أبريل وحتى الإثنين الموافق 3 مايو على أن تستأنف العمل بإذن الله يوم الثلاثاء الموافق 4 مايوم المقبل .

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد أصدر، أمس الأربعاء، قرارات بتنظيم العطلات الرسمية للأسبوع المقبل إضافة لاحتساب اليوم الخميس إجازة رسمية، بمناسبة عيد تحرير سيناء، بدلا من الأحد، 25 أبريل.

حيث نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، فيما نص القرار الثانى على أن يكون يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو عام 2021 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد شم النسيم، فيما نص القرار الثالث على أن يُعطّل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى