أهم الأخباررياضة

«حكم وشه حلو على الأهلي».. جوميز يدير مواجهة الذهاب أمام الترجي

يدير الحكم الجنوب إفريقي، فيكتور جوميز، مواجهة الترجي التونسي والأهلي المصري، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الحالي.

قبل مباراة الأهلي أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أدار جوميز للأهلي 5 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ حيث فاز الأهلي في 3 مباريات، وخسر مباراتين.

«اليوم» يرصد لقرائه، نتائج تلك المباريات التي أدارها الحكم الجنوب إفريقي للأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا:

1- أولى المباريات التي أدارها جوميز للأهلي في دوري الأبطال نسخة 2017، كانت أمام القطن الكاميروني، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، وفاز الأهلي بثنائية نظيفة.

2- ثاني مباريات جوميز مع الأهلي، أمام النجم الساحلي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2017، وفاز الأهلي بنتيجة تاريخية 6- 2.

3- أدار جوميز أيضًا مباراة الأهلي مع كمبالا سيتي الأوغندي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال نسخة 2018، وخسر الأهلي بثنائية نظيفة.

4- خسر الأهلي رابع مبارياته مع جوميز، أمام وفاق سطيف الجزائري، في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2018؛ حيث خسر بنتيجة 2- 1.

5- أدار الحكم الجنوب إفريقي، فيكتور جوميز، خامس مبارياته مع الأهلي، في نسخة البطولة الماضية 2020؛ حيث أدار مواجهة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نصف النهائي، وفاز الأهلي بنتيجة 3- 1.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى