أهم الأخبارفيديوهات

خبير علاقات زوجية عن إبتزاز الرجل لزوجته بصور فاضحة: هناك أزمة رجولة

إسراء عبدالفتاح

قال قال إيهاب معوض، خبير العلاقات الزوجية، إن هناك أزمة رجولة، فإذا كان الرجل قادر أن يتاجر برجولته، فنحن نعانى من خلل، فالجيل الصغير لم يعتد تحمل مسئولية المرأة.

وتابع خلال برنامج “المصرى أفندى” على القاهرة والناس، أن هناك آفة لدى الجيل الجديد وهو التصوير فى كل شيء سواء يأكل أو فى حياته الطبيعة حتى يستعيد ذكرياته فيما بعد، ولكن فيما يتعلق بالتصوير فى العلاقات الحميمية، فالأمر تحول لمرض.

وقالت المحامية شيرين محفوظ، إن مجتمعنا تغير، والعادات والقيم اختفت منه، وهناك أزواج، يصورن أزواجهم فى مواضع مخلة، فالطبيعى أن تجلس المرأة فى منزلها بأريحية، وتفاجئ حينما يحدث خلافات يبتزها.

وتابعت خلال برنامج “المصرى أفندى” على القاهرة والناس، أحد الأسباب التى أدت بنا إلى ذلك هو بعدنا عن الأمر الذى ترك خللا، فالقانون يقول فى هذه الحالات، فهناك التصوير بدون علم الزوجة، وتعد أمور فاضحة، ويتنطبق عليها أيضا أمور العرض والشرف، والعقوبة بحسب الواقعة، والح الأقصى من الحبس 3 سنوات، بحسب وصف القضية.

وأكدت الإعلامية نهال طايل أن الزوج الذي أرسل صور عارية لزوجته بسبب طلبها الطلاق أمر كارثى لا يمكن أن يسكت عليه القانون المصري كى لا يتكرر فى المجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى