غير مصنف

الإذاعيون العرب: القدس عربية مهما حاول الاحتلال طمس الحقيقة

يستنكر مجلس أمناء الشعبة العامة للإذاعيين العرب بالاتحاد العام للمنتجين العرب، محاولات اقتحام المسجد الأقصى والأحياء الفلسطينية، من قبل المحتل الإسرائيلي، والقصف الغاشم على قطاع غزة الذي راح ضحيته عشرات الأبرياء من الأطفال والنساء، مطالبة بضرورة وقف الممارسات التي تنتهك حرمة المسجد المبارك، وتهدد أمن وسلامة الفلسطينيين أصحاب الأرض الحقيقين.

كما تؤكد الشعبة العامة للإذاعيين العرب، على تاريخية القدس و عروبتها الأبدية وكونها عاصمة فلسطين المستقلة، وأن أي محاولات لطمس هذه الحقيقة هي زور وبهتان لن يدوم طويلًا، لأنها هي القضية الأساسية لكل عربي مسلم كان أو مسيحي، مشددة على حق الفلسطينيين المشروع في الدفاع عن أرضهم ومقدساتهم.

وتدعو الشعبة العامة للإذاعيين العرب، كافة المنظمات والقوى الدولية المنادية بالسلام وكل الأطراف الدولية إلى ضرورة الخروج من دائرة الصمت التي طال الوقوف بها تجاه الانتهاكات المتكررة في حق الشعب الفلسطيني، وغض الطرف عن جرائم الكيان الصهيوني والتي تتنافى جملة وتفصيلًا مع قوانين حقوق الإنسان، هذا الصمت المخزي الذي يجعل من أنشودة السلام التي يتغنى بها البعض ادعاء كاذب.

وتتوجه الشعبة العامة للإذاعيين العرب بالدعاء للشهداء الفلسطينيين بالرحمة، الذين رحلوا دفاعًا عن قضيتهم العادلة وحقهم الخالد، ولكل أبناء الشعب الفلسطيني الصابر المقاوم بالتحية والإجلال والإكبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى