غير مصنف

أزمة نفسية وتشوه كلي.. والد طالبة جامعية يحرر محضرا ضد طبيب شهير بالشرقية

في واقعة ليست بجديدة على أسماعنا، بسبب ما يوصف بأنه علاج خاطئ، حرر والد طالبة جامعية تدعي” نهي وائل العناني” محضرا إداريا يحمل رقم 5331 لسنة 2021 ضد طبيب شهير بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية يدعي “و. م. أ” استشاري أمراض جلدية يتهمه فيها بإعطاء نجلته علاج تسبب في طفح جلدي بجميع أنحاء الجسد وتشويه كلي علي حد قوله.

صدمة عصبية أصابت الطالبة:

وفي تصريح خاص لـ اليوم.. قال وائل العناني والد نهى: لقد قام الدكتور “و. م ا” استشاري أمراض جلدية بتدمير مستقبل بنتي نهي وائل، لأنه أعطاها اقراص للعلاج خطأ ادي بها لطفح جلدي وعند اتصالي به تلفونيا رد عليابكل كبرياء محدش “يعرف يعملي حاجة” وتسبب لنحلتي في تعب نفسي دمرها تماماً والان تعاني من تشوهات بكل جسدها واكتأب نفسي رهيب وصدمة عصبية علي حد قوله.. وأضاف” العناني” اناشدالرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي ورئيس الحكومة ووزيرة الصحة وكل الجهات المعنية يرجعو نحلتي كما كانت عليه لأنها ذهبت من البداية لعلاج حساسية بسيطة في كف يدها.

غلطة علاج ! :

واكملت الحديث عزة محمد والدة نهى: ذهبت بنجلتي للطبيب المذكور بسبب حرقان في الجسم عند الاستحمام فكان تشخيصة للحالة انها تعاني من حساسية من الماء والصابون وكتب لها صابون طبي وعلاج عبارة عن أقراص وتاني يوم من إعطائها العلاج حدث هيجان في الذراع الأيمن واليوم التالي انتشر بشكل مرعب في الجسد كله.

واضافت والدة نهى: توجهنا الي العيادة الطبية الخاصة به مرة أخرى فقام بالفحص الطبي وعند سؤالي له لمعرفة السبب قال لي “غلطة علاج” لم انتبه لهذه الكلمة أو معناها وقام بكتابة علاج آخر وطلب زيادة الجرعة لتهدئة الجلد علي حد قوله ولكن الصدمة أن الطفح الجلدي زاد بشكل مكثف بجميع أنحاء الجسم.

طبيب يشهد بخطأ التشخيص:

وقالت والدة نهى: عندما ازداد الأمر سواء توجهنا لطبيب شهير بالقاهرة وكان تشخيصة ان هذا الطفح الجلدي ناتج عن علاج خاطئ وامرني بإلقاء العلاج في القمامة وقام بكتابة علاج جديد بعد إعطائه لنهي خف ولكن عاد لنفس الحالة وأكثر من بداية الانتشار بالجسد وهذا الوضع تسبب في تدمير نحلتي نفسياً لدرجة اننا مش عارفين نتعامل معاها وبعد أيام قليلة لم تكن تقدر على الحركة.

واشارت والدتها انهم توجهوا لطبيب آخر وبعد الفحص الطبي المبدئي وعمل أشعة مقطعية قام بتحويلها لمستشفى “جامعة الزقازيق” والتي تقيم بها حالياً في العناية المركزة ولم تكن تقدر علي ابتلاع المياه أو الطعام لأنه يسبب لها حرقان في معدتها ولم يغفل لها جفن عين منذ 20 يوم ولم تتحمل أي ملابس علي جسدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى