محافظات

رئيس سفاجا تناقش 25 شكوى فى لقاء بالمواطنين وتوجه بتحسين الخدمات

ناقشت هدي المغربي، اليوم الخميس 25 شكوى وطلباً للمواطنين فى اللقاء الذى عُقد بمقر مكتب رئيس المدينة من خلال لقاءات فردية للمواطنين لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لشكاوى المواطنين.

وبحثت رئيس المدينة، الشكاوى مع مديري الإدارات التنفيذية فوراً أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى لجهات الاختصاص، مشددةً تكليفاتها لهم بسرعة التعامل مع طلبات المواطنين فيما لا يتعارض مع القانون ومصالح الدولة والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم.

أوضحت “المغربي” أنها تعمل على متابعة حل مشاكل المواطنين شخصياً، وبخاصة شكاوي وطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة حيث تولي لها اهتماما كبيراً، مشددةً برعايتهم وحسن معاملتهم.

وأضافت، أن الوحدة المحلية تفتح ابوابها باستمرار لأهالي المدينة للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى جميع المناطق وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنين من جهة أخرى.

وأشارت، إلى أن الإدارات بالوحدة المحلية تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم، من خلال بذل قصارى جهودهم للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى