رئيس مدينة سفاجا : استكمال زراعة وصيانة المسطحات الخضراء بالمدينة

0
يوسف ابوالوفا

 

تابعت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء،استكمال صيانة المسطحات الخضراء والأشجار بالمدينة، حيث تم قص وتقليم وتهذيب أشجار الفيكس الموجودة بعدة أحياء بالمدينة، وكذا زراعة مساحات أخرى بالنجيل الطبيعى لتكون متنفساً ترفيهياً لسكان المدينة،وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

الحفاظ على المظهر العام

وأوضحت “المغربي” أنه جارٍ تجميل وصيانة المسطحات الخضراء بالمدخل الرئيسى لمدينة سفاجا من ناحية الشمال وعدة مناطق أخرى، وذلك بزراعة نباتات الزينة والنجيل الطبيعى على جانبى المدخل، يأتى ذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة ومواكبة التغيرات المناخية، والحفاظ على البيئة.

صيانة الأشجار

وأضافت ” رئيس المدينة” أن إدارة النظافة بالوحدة المحلية تمكنت من صيانه الأشجار أمام مدرسه الصناعات البحرية وصيانه المثلث أمام الصناعات البحرية، كما تم صيانة وتقليم الاشجار بشارع سفاجا الغردقة، وصيانه مربعات الكيلو3.

وأشارت “المغربي” إلى أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً فى إتاحة الفرص الاستثمارية وتوفير الخدمات المختلفة لسكان المدينة واستمرار أعمال صيانة المسطحات الخضراء بالمدينة.

وأقرأ أيضا..

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، أمس الثلاثاء، الشواطئ العامة بمدينة سفاجا رافقتها خلال الجولة السيدة هدى المغربي، رئيس المدينة والاستاذ عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة وعدد من مديري الإدارات و القيادات التنفيذية.

تفقدت “النائبة” عددًا من الشواطئ والمتنزهات للاطمئنان على مدى الالتزام بتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات، ومنع إقامة أي احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للشواطئ التابعة للمدينة و ل المتنزهات والحدائق العامة.

ووجهت “نائب المحافظ” المسئولين بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بضرورة التنسيق مع قسم الشرطة لمنع دخول المواطنين الى الشواطئ بشكل تام والتأكيد على الاجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحفاظاً على صحة المواطنين.

كما تفقدت الدكتورة يسرا، إدارة مرور سفاجا لمتابعة الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة من قِبل الإدارة لمنع اي تزاحم من المواطنين خلال تلقيهم الخدمة حرصا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

واشادت “نائب المحافظ” بالدور المبذول من قِبل الوحدة المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور لتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية وتنظيم الكراسي بشكل يسمح بالتباعد بين المواطنين المترددين على وحدة مرور سفاجا .

ودعت النائبة المواطنين إلى الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة للحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.