مجاهد نصار مرشح حزب مستقبل وطن: لدي أقوي مصانع في الشرق الأوسط لمنتجات الصلب وتم عمل استطلاع رأي الجماهير لاختياري

0

زين العابدين رشدي

قال الحاج مجاهد نصار مرشح حزب مستقبل وطن في شبرا الخيمة انه لم يكن يوما من طلاب المناصب أو السلطة وأضاف نصار في المؤتمر الجماهيري الحاشد للاتحاد النوعي للجمعيات والمؤسسات الخيرية بشبرا الخيمة والذي عقد في فيلا مجاهد نصار بميت نما.

وأضاف نصار أن العمل الخيري أفضل من العمل السياسي لأن العمل السياسي فيه نفاق ورياء ولكن نحن تم تكليفنا أن ندخل مجلس النواب ومن خلاله نستطيع عمل إنجازات كبيرة لشبرا الخيمة ونحن من خلال الاتحاد النوعي للجمعيات والمؤسسات الخيرية بشبرا الخيمة نستطيع تفعيل الخدمات .

وعن الذين يتساءلون لماذا قرر مجاهد نصار خوض انتخابات مجلس النواب، موضحًا: «كلفت بهذا الأمر ولم أسع له مطلقا فقد أجروا استطلاع رأي منذ عام تقريبا وقالوا لا يوجد من هو أنسب منك ، فالموضوع أنهم أصروا إن هذا الرجل يكون معنا وأخذت رأي عائلات ميت نما وبيجام ورأوا أن هذا تكليف ووسيلة ومفتاح لخدمة الناس وأقسم بالله أنا لا أريد مناصب أو سلطة فأنا أمتلك اقوى مصانع في الشرق الأوسط لإنتاج المسامير الصلب».

مجاهد نصار مرشح حزب مستقبل وطن
مجاهد نصار مرشح حزب مستقبل وطن

وأردف نصار قائلا: « أن الجمعيات الخيرية لها دور كبير جدا في خدمة ٩المدني وهي جزء أصيل لا يتجزأ من الدولة فهي ظهير اجتماعي مهم يساعد الفقير واليتيم والمريض والارملة وناشد نصار انصاره أن فلسفتنا أن لا نرد الاساءة بالإساءة ونحن نحترم كل المرشحين ونرفض التناحر علي السوشيال ميديا لأن الناس عارفة بعضها وفترة الإنتخابات قصيرة جدا والاحترام هو عنواننا ومبدأنا لكل الناس».

وأشار مرشح حزب مستقبل وطن: «إلي أن مصانعه مفتوحة أمام الشباب الساعي إلي العمل  حضر الموتمر ممثلو أكثر من ١٧٠ جمعية خيرية ولفيف كبير من أهالي شبرا الخيمة وحضر أيضا النائب عبد السلام الخضراوي وأشرف أمين مرشحا حزب مستقبل وطن في شبرا الخيمة والذان شددا على جهود نصار في خدمة الجماهير مؤكدين أنهم يد واحدة لخدمة الدائرة»,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.