رغم اختلاطهم بالمصابين.. فنانون نجوا من مخاطر كورونا أبرزهم «رانيا يوسف وبشرى»

0

على مدار الأيام القليلة الماضية، وخاصةً بعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، أعلن عدد كبير من النجوم إصابتهم بفيروس كورونا، على الرغم من الاجراءات الإحترازية التي فرضتها وزارة الصحة لتأمين الحفل.

وكان من ضمن النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، الفنانة بسمة، وزينب غريب، ويم العدل، والرابر «ويجز».

وعلى الرغم من اختلاط الفنانين بعضهم ببعض، وخاصة بالفنانين المصابين بكورونا، أعلن عدد آخر من النجوم نجاتهم من فيروس كورونا وتسجيل «سلبية» تحاليل الـ PCR.

 

وفي التقرير التالي يعرض موقع «اليوم» أبرز الفانين الذين نجوا من مخاطر كورونا: 

 

بشرى: 

أعلنت الفنانة بشرى عن نتيجة تحليل فيروس كورونا، وذلك بعد مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في جولته الرابعة.

ونشرت بشرى صورة للتحليل عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «الحمدلله نتيجة تحليل الpcr الخاص بى negative اى سلبية رغم حضورى جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان الإلتزام بالكمامة هي كلمة السر…ربنا يحفظ الجميع و شكرا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات».

 

ميريهان حسين 

كشفت الفنانة ميريهان حسين عن نتيجة تحليل فيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت ميريهان حسين صورة من نتيجة التحاليل، وعلقت: «الحمد لله، Negative، ربنا يشفي كل مريض و يرفع البلاء»

 

 

View this post on Instagram

 

الحمد لله Negative ربنا يشفي كل مريض و يرفع البلاء

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

 

محمد ثروت وزوجته

كشف الفنان محمد ثروت عن نتيجة تحاليل فيروس كورونا التي أجراها وذلك بعد عودته من مهرجان الحونة السينمائي في دورته الرابعة.

ونشر محمد ثروت عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له ولزوجته، وعلق عليها: «‏قمت أنا وزوجتي بعمل التحاليل اللازمة وجاءت النتائج سلبية الحمد لله ، أرجو منكم الإلتزام بإرتداء الكمامة والتعليمات الطبية».

رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، حقيقة الشائعات التي ترددت مؤخرا حول إصابتها بفيروس كورونا هي وابنتها خلال تواجدهما بمدينة الجونة وحضور مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت رانيا، في فيديو لها طرحته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “أنا طالعة عشان الإشاعة السخيفة اللي طلعت علينا.. إني مصابة بكورونا أنا وبنتي.. أنا بخير الحمد لله وبنتي بخير وكلنا بخير.. وزي ما انتوا شايفين، أنا في لوكيشن تصوير مسلسل الآنسة فرح”.

 

أحمد داوود وعلا رشدي

كشفت الفنانة علا رشدي عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

وأوضحت خلال فيديو بثته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» أنها خضعت لمسحة فيروس كورونا هي وزوجها الفنان أحمد داوود، بعد عودتهما من مهرجان الجونة، والتي أظهرت سلبية نتيجة أحمد داوود، بينما جاءت نتيجة تحاليلها إيجابية، وبعد العزل أسبوع خضعا الثنائي لمسحة أخرى، وجاءت النتيجة سلبية.

أيتن عامر و وزوجها المصور محمد عز العرب

كشفت الفنانة أيتن عامر عن نتيجة تحاليل فيروس كورونا، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكتبت أيتن عامر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «يا جماعة احنا زى الفل الحمد لله و عملنا التست و طلع سلبي شكرا على السؤال ، و ارجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية و بطلوا فتى معلش هنتعبكوا معانا».

يسرا 

أعلنت الفنانة يسرا عن إجرائها تحليل فيروس كورونا، وذلك للأطمئنان على نفسها بعد ظهور عدد من الإصابات بالفيروس بين النجوم الذين شاركوا في مهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت يسرا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمدلله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية… بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا».

ويذكر أنه قد أقيم حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.