فن ومنوعات

سوسن بدر : كان نفسي اكون مدرسة واتمني العيش علي جزيرة وأكون متزوجة

قامت الفنانة سوسن بدر باداء مشهد من مسرحية “طقوس الاشارات ” و التحولات على الهواء ، و تتحدث المسرحية عن سيدة تبحث عن حريتها و عندما وجدت حريتها قتلت ، و اعتقد ان هذه المسرحية فيها حزء منى و كلنا فينا هذا الجزء .

وأضافت سوسن بدر، خلال الجزء الثانى من لقاءها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، انا احب ان اكون انثى ولا اكون ذكر ، و احب اسم ” امنة ” و هو اسم والدتي فى مسرحية “ريا و سكنية “و ايضا لان كل واحد له نصيب من اسمه و انا احب الشعور بالامان .

و تابعت اولادي حاولوا يعلمونى لعبة على الانترنت اسمها ” ساكند لايف ” بتختار فيها حياتك و اصدقائك و كل حاجة ففوجئوا انى اخترت حياتى زى ما هى مرة اخرى ، و احب اعيش على جزيرة على البحر بدون تكنولوجيا و بدون صوضاء زى اجواء العشرينات ، و اكون متزوجة و مش بشتغل ، مع انى معنديش اى موهبة تانية غير التمثيل ، كان نفسي اكون مدرسة للاطفال فئة ٣ سنوات .

و عن دور الراقصة فى فيلم “ديل السمكة” اخدت جائزة لجنة تحكيم خاصة و هو ٤ مشاهد فقط و كلمنى الاستاذ وحيد حامد و بعتلى السيناريو و كلمته بعدها قولت له انا مش هقدر اعمل الدور ده ، و الح عليا و قال لى هتعمليه و خليكى ممثلة مطيعه و عملت الدور و نجح جداً .

https://fb.watch/fNObPerdxe/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى