أهم الأخبارحوادث

شاهدا مقطع جنسي وحاولا تقليده.. تفاصيل اعتداء طفلين على زميلهما وهتك عرضه بشبرا

عبير محمد

قررت النيابة العامة بشبرا الخيمة، حبس متهمين اثنين ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما؛ لاتهامهما بهتك عرض زميلهما بعد تقييده بالحبال وممارسة الشذوذ معه داخل شقة بدائرة القسم أول شبرا الخيمة، مما أسفر عن أصابته أضرار بالغة نقل على إثرها المستشفى.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغًا من شخص يتهم فيه طفلين بالاعتداء الجنسي على نجله وتصويره عاريا داخل شقة في شبرا الخيمة وتركه في حالة إعياء شديدة.

كلف اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى، رئيس مباحث المديرية، بسرعة التحرى وضبط المتهمين.

توصلت التحريات إلى أن المتهمين، 15 سنة و14 سنة، صديقان ويلتقيان في شقة أحدهم الذي يقيم بمفرده، بعد انفصال والديه، ويقيم مع والدته التي تخرج يوميًا وتبيت الليالي خارج الشقة، وألقي القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث أقر أحدهما بأنه استدرج المجني عليه داخل شقته ليمارس الشذوذ معه من أجل المتعة فقط، وأكد أن والديه منفصلان منذ فترة.

وأضاف أحد المتهمين أنه يسكن مع والدته التي تغيب عن المنزل لفترات طويلة، وأنه يشعر كثيرًا بالملل، ما اضطره للجوء لمشاهدة المقاطع الجنسية من خلال الإنترنت، ومن ثم تقليد تلك المشاهد على الطبيعة.

وأوضح أنه مارس الجنس مع صديقه، ثم استدرج المجني عليه ووثقه بالحبال وصوره بمعاونة صديقه الأول عاريًا، لتهديده بعدم الإبلاغ عن الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بعرض المجني عليه على الطب الشرعي الذي أكد في تقريره تعرضه لاعتداء جنسي عنيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى