غير مصنف

مصرع فتاتين وإصابة شاب تناولوا أقراص السوس بأسيوط


كتب: ايهاب على
أقدمت فتاتان وشاب على التخلص من حياتهم بتناول أقراص حفظ الغلال ” السوس ” في حوادث متفرقة مما أسفر عن مصرع الفتاتين ونقل الشاب إلى العناية المركزية بمستشفى الإيمان العام بمحافظة أسيوط .

تلقت مديرية امن أسيوط ثلاثة إخطارات بتناول فتاتان وشاب في العقد الثالث من عمرهم بتناولهم أقراص حفظ الغلال ” السوس ” مما أسفر عن مصرع الفتاتين وإصابة الشاب إلى مستشفى الإيمان العام في حالة خطيرة .

الإخطار الأول من قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفيات أسيوط الجامعي بوصول ” دينا . و . ص ” 20 عاما ، مقيمة قرية الخوالد مركز ساحل سليم جثة هامدة أدعاء تناول أقراص حفظ الغلال ” السوس ” وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .
كما تلقت المديرية إخطارا من قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول ” شيماء . إ . أ ” 24 عاما محولة من مستشفى ملوي النموذجي ادعاء تناولها أقراص حفظ الغلال ” السوس ” وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات الأولية لها بالمستشفى .
كما تلقت مديرية امن أسيوط إخطارا من قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول ” محمود ع . ع ” 22 عاما ، مقيم مدينة منفلوط في حالة إعياء شديد ادعاء تناوله أقراص حفظ الغلال ” السوس ” ونقله إلى العناية المركزة في حالة خطيرة ، تحررت المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى