أهم الأخباراخترنا لكرياضةفن ومنوعات

صلاح وعمرو دياب يهنئون منتخب مصر للناشئين بعد الفوز ببطولة العالم لكرة اليد

كتب: محمد عيد

توج منتخب مصر للناشئين ببطولة العالم لكرة اليد لأول مرة بعد الفوز على المانيا بنتيجة 32-28 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما في مقدونيا.

ويعد تتويج منتخب الناشئين لكرة اليد إنجاز جديدا يضاف لكرة اليد المصرية، بعد تحقيق منتخب الشباب لثالث العالم في البطولة التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بدولة أسبانيا.

وقدم العديد من النجوم والمشاهير التهنئة للمنتخب المصري بعد هذا الانجاز العظيم الذي أسعد جموع الشعب المصري وأبرزهم:

محمد صلاح

هنأ محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد، بعدما توج بذهبية مونديال العالم تحت 18 سنة، والتي استضافتها مقدونيا، عقب الفوز على ألمانيا 32-28 في المباراة النهائية.لحظة رفع منتخب كرة اليد للناشئين كأس العالم لأول مرة في التاريخ (فيديو)وقال محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “ألف مبروك لمنتخب اليد.. أبطال العالم”.

أحمد الأحمر

أشاد أحمد الأحمر نجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد، بمستوى لاعبي منتخب مصر لناشئي كرة اليد قائلا :” حاجة جميلة ومبشرة لكأس العالم 2021″.

وأضاف في تصريحات هاتفية لفضائية ” تايم اسبورت “، أن منتخب الشباب لناشئي كرة اليد استطاعوا تقديم أداء جيد للغاية خلال خوض بطولة كأس العالم، مؤكدا أن الجيل الحالي سيقدم المزيد من التقدم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أحمد الأحمر أن كافة المسؤولين عن منتخب ناشئي اليد استطاعوا تقديم كافة مالديهم من أجل تحقيق تلك النتيجة وتحقيق اللقب معلقا :” الجهاز والمسؤولين واللاعبين منظومة واحدة والهدف لديهم هو الفوز فقط “.

 

عمرو دياب

حرص الفنان عمرو دياب، على تهنئة منتخب مصر لناشئي كرة اليد عقب الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ الناشئين، والتغلب على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 32/ 28.

وكتب عمرو، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «ألف مبروك رجالة منتخبنا شرفتونا يا أبطال».

احمد حسن

حرص احمد حسن عميد لاعبي العالم، على تهنئة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد مواليد “2000”، بعد حصوله على بطولة كأس العالم لكرة اليد ، عقباحمد حسن يهنئ منتخب مصر لكرة اليدتغلبه على منتخب ألمانيا في المباراة التي جمعت بينهما في إطار نهائي كأس العالم المقام فى مقدونيا.

وكتب أحمد حسن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”‏‏: “‏‏‏مبروك شباب من دهب .. أحيانا لا تكفى كلمات المدح والشكر حق شباب بل رجال تعاهدوا وتكاتفوا من أجل النجاح فكان الذهب والتتويج مكانهم.. مبروك فخر الرياضة المصرية مبروك شباب يد مصر رفعتم الرأس عاليا وهنيئا لمصر بمستقبل جديد لكرة اليد”.

تعليق عبدالله السعيد

نشر عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز تغريدة عقب فوز منتخب مصر للناشئين بكأس العالم لكرة اليد من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر”.

وكتب عبدالله السعيد: “شرفتونا.. أبطال العالم”.

نبيل الحلفاوي

 

عمرو عبد الجليل

هنأ الفنان عمرو عبد الجليل منتخب مصر لكورة اليد بعد الفوز بالمونديال على حساب منتخب المانيا من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى ” انستجرام ”

وقال عمرو عبدالجليل ” ابطال العالم منتخب مصر للشباب يفوز بكأس العالم لكرة اليد يستحقوا كل الاحترام و الاشادة مبروك للرجالة ” .

أشرف عبد الباقي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى