حوادث

“حلق ذهبي” ثمنًا لحياة مسنة..اللحظات الأخيرة في مقتل عجوز وسرقتها بسوهاج 

في ليلة حالكة السواد بعد منتصف الليل تحت ستار الظلام الذي خيم على المنطقة ذاتها لفظت السيدة العجوز أنفساها الاخيرة على يد جارتها وأبناءها “طارق و منة” الذين تسلقوا في هدوء تام دون أن يشعر بهم أحد من السكان أو المارة، وذلك بعد أن تأكدوا جميعا أن السيدة راحت في نوم عميق, وأنها بمفردها داخل مسكنها.

لم تكن تعلم السيدة العجوز البالغة من العمر 85 عاما أن قرطها الذهبي يكون سبب في إنهاء حياتها، لم تتوقع أبدًا أن نهايتها تكون بهذه الوحشية، وعلى يد جيرانها بالعقار نفسة التي ظنت في نفسها كثيرا أنهم الأقرب إليها خاصة أنها تقيم بمفردها داخل مسكنها بمنطقة ساحل طهطا بمحافظة سوهاج.

مخطط شيطاني للتخلص من الضحية:

تمكنت الجارة الجانية وأبناؤها من الوصول لمسكن السيدة، وراحوا جميعًا في البحث عن شيء له قيمة لم يجدو سوا “الحلق الذهبي” الذي ترتدية السيدة في أذنيها، في الوقت نفسه كان الشيطان يدبر لهم مخطط شيطاني للتخلص من السيدة، وبالفعل نفذ هؤلاء الثلاثة المخطط للتخلص من السيدة العجوز وسرقتها، حيث قاموا بخنق العجوز حتى لفظت أنفاسها الأخيرة أمامهم.

وما إن فاضتت روحها أسرع ابن جارتها “طارق” بنهش حلقها من أذنيها حتى تقطعت، ليلوذ بعدها بالفرار هو وأمه وأخته وبحوزته “القرط الذهبي” أخذ كل ما استطاع الحصول عليه، وفر للخارج دون أن يشعر بهم أحد ليصبح هؤلاء الثلاثة متهمون بالسرقة والقتل وتتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات.

بداية الواقعة:

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، بلاغًا يفيد بـ العثور على جثة ربة منزل في العقد الثامن من العمر، داخل منزلها في منطقة الساحل التابعة لمركز طهطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث؛ من أجل عمل الفحوصات والتحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة والأسباب التي أدت إلى حدوثها.

تحريات الأولية للحادث

وتبين من خلال الفحص العثور على جثة مسنة تبلغ من العمر 85 عامًا، حيث تبين بعد فحصها العثور على قطع حول الأذنين، وآثار خنق حول رقبتها، وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات في سوهاج.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب تلك الواقعة، جارة المجني عليها ونجلها طارق البالغ من العمر 15 عامًا، وابنتها البالغة من العمر 17 عامًا، حيث تبين أن المتهمة الأولى استغلت أن الضحية تقيم بمفردها داخل شقتها، فتوجهت إلى هناك رفقة ابنيها وخنقتها.

واستعانت المتهمة بنجلها وسحبت الحلق الذهبي من أذن المجني عليها، ثم تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمة وضبط ابنيها بعدما ساعداها في ارتكاب تلك الجريمة.

اعتراف المتهمة بالواقعة:

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بأنها استعانت بابنها وابنتها من أجل إنهاء حياة جارتها المسنة لسرقة حلقها الذهبي، وقررت جهات التحقيق في سوهاج حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على ابنيها رهن التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى