أهم الأخبارمحافظات

صورت فيديوهات خليعة.. القبض على فتاة «التيك توك» بالإسكندرية

ميادة خليل

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخليه، اليوم الجمعة ، القبض على فتاة التيك توك بسنت محمد بالإسكندرية وحرر محضر بالواقعة وتم إحالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تعود الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تدعى بسنت محمد تظهر فيها بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام، مع ردود أفعال غاضبة لرواد مواقع التواصل تطالب بالقبض عليها وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها بالإسكندرية.

وقال أشرف فرحات، المحام، ومقدم البلاغ ضد بسنت محمد، بطلة الفيديوهات على تطبيقي “إنستغرام” و”TIK TOK”، إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمة، بالإسكندرية، مؤكدا في اتصال مع “الوطن” أنه يجرى التحقيق معها حاليا.

واشتهرت بسنت محمد، برفع ونشر فيديوهات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تبث من خلالها صورا بملابس تبرز مفاتنها، فضلا عن فيديوهات ترقص فيها على أنغام الأغاني الشعبية.

وتقدم المحام أشرف فرحات، الثلاثاء الماضي، ببلاغ للنائب العام، ضد بسنت محمد، قال فيه “إنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه” .

وقال “فرحات” في بلاغه، الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، إن “المشكو في حقها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي TIK TOK وإنستجرام، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة على الإنستجرام والتيك توك وصور وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق