محافظات

ضبط أفراح شعبية ومقاهي مقامة بشوارع بالشرقية

هبه القصاص

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن ضبط عددا من الأفراح الشعبية وأخري مقاهي مقامة بالمخالفة لإجراءات السلامة والصحة، المتبعة إحترازايا لمنع إنتشار فيروس الكورونا بعدد من شوارع محافظة الشرقية.

قال المحافظ في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن رئاسة مركز ههيا شنت حملة للتأكد من الإلتزام بتنفيذ قرارات رئاسة الوزراء المصرية، وأسفرت عن ضبط سرادق فرح مقام بالمخالفه باحد شوارع قرية المهدية فتم فض الفرح والتحفظ على الفراشة والكراسى الموجودة فى السرادق، وتم تحرير محضر وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

كما تمكنت نفس الحملة السايقة من ضبط كافية بقرية مهدية يقوم بتقديم الشيشه للمواطنين، وتم تحرير محضر للمخالفه وإتخاذ اللازم قانوناً حيال صاحبة.

أضاف المحافظ، أن رئاسة مركز منيا القمح تمكنت من ضبط كافية بنطاق المدينة بجوار مركز الشرطة يقدم الشيشة لرواد المكان وتم مصادره ١١ شيشة، وتحرير محضر للمخالفه واتخاذ اللازم قانوناً حيال صاحبه.

كما تمكنت رئاسة حي ثان الزقازيق من فض فرح شعبي بمنطقة حسن صالح بنطاق الحي لمخالفته الإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، بمنع التجمعات للحفاظ على سلامة المواطنين، فتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى