ضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 83 طن دقيق بلدى مدعم

0

صابر عاطف

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية باتلعاون مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى لقيامه بالإستيلاء على أكثر من 83 طن دقيق بلدى مدعم، وبيعها بالسوق السوداء.
فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية قيام المدير المسئول عن مخبز بلدى، كائن بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، بالتلاعب فى كميات الدقيق المنصرفة للمخبز، وذلك ببيعها بالسوق السوداء، وتحصيل ثمنها بقصد التربح دون إنتاج خبز فعلى يقابلها لجمهور المستهلكين.
عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم إستهدافه وأمكن ضبطه، حيث تبين قيام المذكور بالتصرف فى كمية قدرها 1673 جوال من الدقيق البلدى زنة الواحد 50 كيلو جرام بإجمالى 83,650 طن، قام المذكور ببيعها بالسوق السوداء، كما تم ضبط 37 بطاقة تموينية للمواطنين.
وقد بلغت القيمة النقدية للدقيق المستولى عليه 453801 جنيه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
أقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.