فن ومنوعات

بيرس مورجان يلتقي باسم يوسف فى حلقة جديدة

أثار لقاء باسم يوسف مع المذيع الشهير بيرس مورجان جدل كبير بعد عرض الحلقة والتي وصل عدد مشاهداتها إلى 15 مليون مشاهدة فى أقل من يومين.

كما تم تداول مقاطع من الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الإشادة بحديث باسم يوسف ورده على مورجان بجرأة كبيرة مدافعا عن الشعب الفلسطيني كما أدان الاحتلال بشكل واضح.

الأمر الذي دفع الكثيرين إلى مقارنة حديث باسم يوسف وتصريحات محمد صلاح خلال الفيديو الذي أذيع عبر صفحته الرسمية والذي اعتبره البعض محايد أكثر مما يجب.

وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة من لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان والتي أشار إليها باسم يوسف فى تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة X(تويتر سابقا) كتب فيها: “دعونا نحصل على الجولة 2.. لقد استمتعت حقا بمحادثتنا.. دعونا نجري مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة وبدون قطعة أذن معيبة.

وأضاف باسم يوسف فى تغريدته: من كان يتخيل؟ حتى شهر مارس الماضي تم حظري من قبلك على تويتر.. لقد كنت كريمًا جدًا بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء.. ولكن منذ ذلك الحين أجرينا محادثات رائعة.. كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس.. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة.. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى على”. 

ليجيبه بيرس بكلمة done فى إشارة إلى إذاعة حلقة جديدة لباسم يوسف وبيرس مورجان.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى