أهم الأخبارحوادث

طالبة الطب وقعت في فخ الشيطان بعد إعلان على الفيس بوك.. تفاصيل اغتصاب فتاة على يد سائق

 

عبير محمد

تباشر النيابة العامة، تحقيقاتها في واقعة تعرض طالبة بكلية الطب الاغتصاب على يد سائق سيارة نقل جماعي، ومن جانبها، أمرت النيابة بحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة الأولية أن المتهم هاني. م، ٣٩ سنة، سائق أجررة قام بالاعتداء جنسيا على المجني عليها هبه طالبة بكليه طب أسنان.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة. إن الطالبة قامت بنشر إعلان ممول عن طريق الفيس بوك طلبت فيه العمل كجليسة أطفال. وتواصل معها المتهم واتفقا على أن تعمل جليسة لاطفاله في منزل.

وقالت التحقيقات الأولية، أن المجني عليها ذهبت معه بمكان الواقعة لعمل انترفيو وأثناء تواجدها فى الشقة، طلب منها المتهم الدخول للجلوس مع الأطفال وبعد نومهم، طلب منها الدخول لغرفة نومه.

وأكدت التحقيقات، أن المتهم اخرج سلاحا ناريا تبين انه سلاح صوت، واوهمها انه حقيقى فتعدي عليها جنسيا وقام بعدها بإخراج ورقة لكي توقع عليها، وتبين بعد ذلك أنها ورقة زواج عرفي.

قالت المجنى عليها فى التحقيقات، انها نشرت الإعلان للعمل كمربية الأطفال على موقع توصل فيس بوك للاعتماد على نفسها لأنها تركت بيت والدتها بسب انفصال والدها عنها.

كما امرت النيابة العامة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى لإثبات الإعتداء الجنسي.

كانت البداية عندما تلاقى قسم شرطة الهرم بلاغ من صديق المجني عليها يفيد فيه قيام سائق بالاعتداء جنسيا على طالبة طب الأسنان، وتمكنت الأكمنة من ضبط المتهم ومواجهته اعترف تلك الواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى