محافظاتأهم الأخبار

طالبة ثانوي بالشرقية تنهي حياتها باستخدام حبة الغلال

‎سامية أحمد

أقدمت طالبة بالصف الأول الثانوي الفني، على التخلص من حياتها، عن طريق تناولها حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، بمنزل أسرتها بقرية “شوبك إكراش” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.

وكانت البداية بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على “هـ.م.ع” 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي العام، جثة هامدة داخل منزل أسرتها بقرية “شوبك إكراش” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين أن الفتاة تخلصت من حياتها بعدما تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، بينما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفاة كانت تعاني من أزمة نفسية قبل وفاتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.‎

وفي الأقصر، قررت نيابة مركز الأقصر، اليوم الاثنين، حبس المتهم بقتل زوجته ودفنها في حفرة أمام منزله بقرية البغدادي التابعة لمدينة البياضية جنوبي المحافظة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من اللواء حمدي هاشم مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لضباط مركز شرطة البياضية، بمقتل ربة منزل على يد زوجها داخل منزلهما بمنطقة الساحة الرضوانية التابعة لقرية البغدادي بمدينة البياضية بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، بمعرفة ضباط مباحث مركز شرطة البياضية، عثر على جثة السيدة “ن م ف” 20 عامًا ، لقيت مصرعها على يد زوجها “أ ي ع” 22 عامًا وتبين أنهما تزوجا قبل 5 أشهر، وسرعان ما نشبت خلافات بينهما، وعلى إثرها خنق الزوج زوجته ثم دفنها في حفرة أمام منزلهما.

وجرى ضبط الزوج المتهم، وتحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 1536 إداري مركز شرطة البياضية، كما جرى التحفظ على الجثة، تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق