عمرو جمال: موسيماني سعى لضمي لصنداونز.. وإدارة الأهلي تتجاهلني

0

قال عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش المُعار من فريق النادي الأهلي، إن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر حاليًا، سعى لضمه لصفوف فريق صنداونز في أثناء ارتدائه قميص بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي.

وأضاف “جمال” في تصريحات عبر قناة MBC مصر: “لعبت ضد موسيماني في جنوب إفريقيا أكثر من مرة، وجمعني الحديث معه أكثر من مرة، منها في أثناء تتويجه بجائزة أفضل مدرب وحينها حصدت أفضل لاعب في بطولة الكأس”. وأوضح : “حينها تحدث معي من أجل ضمي لصداونز لكن الأمور لم تتم”.

وتابع: “تأثير موسيماني كبير على صنداونز والكرة الجنوب إفريقية، لاعبو الفريق كان يتحدثون عنه بطريقة مميزة لأنه يستطيع الوصول باللاعبين فنيًا وبدنيًا لأفضل طريقة، وأعتقد أن الظروف إذا كانت في صالحه مع الأهلي سيحدث الفارق والذي بدأه الأهلي مع فايلر”.

وأكمل جمال: “لم يحدث تواصل بيني وبينه، ومن المفترض أن يطلب ملف الإعارات، وأتمنى أن يكون قدُم ملف له يليق بي يعطيني حقي”.

وعن المهاجم الأنسب لقيادة هجوم الأهلي أمام الوداد، قال جمال: “مروان الموسم الحالي بعد عودة النشاط موفق، وبادجي مهاجم واعد، أفضّل اللعب بمروان في مباراة الذهاب أمام الوداد، لأنه واجه تلك الظروف من قبل، بادجي سيلعب لأول مرة نصف النهائي، لذلك فمروان كفته أرجح”.

وأتم: “لا أحد تواصل معي تمامًا من الأهلي منذ قطع إعارتي من الصفاقسي التونسي وانتقالي لطلائع الجيش في بداية الموسم”.

اقرأ أيضَا:

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
موسيماني يطلب عودة ناصر ماهر ويرفض محمد إبراهيم لهذا السبب
بنشرقي يلحق بكتيبة الزمالك استعدادًا لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.