أخبار

عودة القاهرة للعبارات بتنظيم 5 رحلات من مينائى الغردقة وسفاجا إلى ضبا السعودى ديسمبر المقبل

كتب: فدائى السقا

بعد توقف عبارة الرياض خلال الأشهر الأخيرة، أعلنت شركة القاهرة للعبارات (التابعة لوزارة النقل) عن جدول إبحارها خلال ديسمبر المقبل، من مينائى الغردقة وسفاجا إلى ميناء ضبا السعودى، عبر العبارتين القاهرة والرياض.

وبحسب منشور للشركة – حصلت (اليوم) على نسخة منه – أشارت الشركةإلى أنه سيكون عدد الرحلات التى ستقوم الشركة بتنفيذها خلال الشهر قرابة 5 رحلات، عبر عبارتى القاهرة والرياض، ليكون فى كل أربعاء، من كل أسبوع.

ونص المنشور على أن أول الرحلات الأربعاء بعد المقبل، بالعبارة القاهرة التى ستغادر من ميناء الغردقة، بينما تبحر العبارة الرياض من ميناء سفاجا.

كما تغادر العبارة القاهرة في الأربعاء الثالث من ميناء الغردقة، كما تغادر العبارة الرياض ميناء سفاجا فى الأربعاء الرابع الموافق 22 ديسمبر، لتكون الرحلة الأخيرة عبر العبارة القاهرة من ميناء الغردقة فى الأربعاء الأخير يوم 29 ديسمبر.

وأوضحت الشركة أن الأوراق المطلوبة من المسافر للحجز، صورة من جواز السفر ويكون ساريًا غير منتهٍ، وصورة من الإقامة أو التأشيرة أو تأشيرة المرور، وصورة من تصريح العمل وشهادة تحليل الكورونا تكون سارية لمدة 72 ساعة من تاريخ عملها، لتاريخ السفر، بالنسبة للمسافرين من سفاجا لضبا.

أما الأوراق المطلوبة لمن لديه سيارة (تريبتى) صورة من دفتر التريبتيك موضح به تاريخ الدخول والخروج وصورة من الرخصة المؤقتة التى أخذتها من ميناء الدخول وصورة من شهادة المخالفات، وتكون سارية لمدة 15 يومًا من التاريخ للسفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى