غرفة الثانوية الأزهرية: 12 حالة غش وإلغاء ندب اثنين من المراقبين

0

محمد الطوخى

قال الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن امتحان مادة الإنجليزي للقسم العلمى، اليوم، مر بدون شكاوى تتعلق بعدم مناسبته للوقت المقرر للامتحان، إضافة إلى عدم وجود أي نقاط من خارج المنهج.

وأضاف خليل، خلال المؤتمر الصحفي لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد أن الأزهر لن يسمع بالغش أو عدم الالتزام داخل اللجان، مؤكدًا أن المخالفين ستتخذ ضدهم الإجراءات القانونية الرادعة، مشيدًا بحالة الانضباط والهدوء والالتزام بالإجراءات الاحترازية سواء من الطلاب أو المراقبين.

وناشد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الطلاب باستغلال الوقت للمذاكرة والجد خلال المواد الباقية حتى يحصل الطالب على هدفه الذى يريد تحقيقه ، وعدم تضيع الوقت فى ما لا يفيد فلم يعد إلا القليل على انتهاء الامتحانات فاستغل وقتك جيدا فى تحصيل الدرجات.

وأشار خليل إلى أن غرفة العمليات ولجان المرور المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وغرف المتابعة الميدانية والتتبع الإلكتروني، قد تمكنت اليوم من ضبط وتسجيل عدد من حالات الغش والمخالفات، وتمثلت الحالات فى رصد 3 حالات غش إلكتروني و9حالات غش ورقى، وإلغاء ندب اثنين من المراقبين بسبب الاعتذارات المرضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.