فيديو| خبير استراتيجي: اتخاذ القرارات العسكرية بالشرق الأوسط يتطلب الرجوع لمصر

0

أحمد حمدي

كشف اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، عن النقاط القوية لزيارة قائد المنطقة المركزية الأمريكية،  مع وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف “فرج ” في مداخلة هاتفية في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”، مساء اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية لها عدة قيادات وأهم قيادة أمريكية هي القيادة المركزية الأمريكية، هناك القيادة الأوروبية وهناك عدد من القيادات ا لأخرى، مشيرا انه لا يمكن اتخاذ أى قرار عسكري أمريكي فى الشرق الأوسط إلا إذا تشاور الجانب الأمريكي مع مصر باعتبارها أكبر دول المنطقة .

وتابع:”تعتبر القيادة المركزية الأمريكية، أهم قيادة، واكبر قيادة، تعتبر أكبر قيادة عندها حجم قوات موجودة، وكلها تتبع ، الراجل دا بيجي مرتين أو تلاثة فى السنة، بيقابل قياداتنا العسكرية، أمريكا لا يمكن أن تتدخل فى أى عمل فى الشرق الأوسط دون اى مباركة من مصر، الراجل دا دارس المنطقة والأحداث ولازم نتشاور معاه وكلنا عارفين إن زيارته لمصر جاءت فى وقت قياسي مهم، من أهم اللقاءات التى تمت فى مصر خلال الأسبوعين الماضيين”.

فيديو ..

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي يوضح أهميه أجتماع وزير الدفاع وقائد القيادة المركزية الأمريكية في استقرار المنطقة

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي يوضح أهميه أجتماع وزير الدفاع وقائد القيادة المركزية الأمريكية في استقرار المنطقة#الحياة_اليوم#قناة_الحياة

Gepostet von Alhayah TV am Mittwoch, 15. Juli 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.