أهم الأخباررياضة

قريبٱ.. الأهلي يحسم صفقة مدافع الرجاء “بدر بانون”

أظهرت تقارير مغربية اقتراب المدافع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء للانضمام لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات القادمة، حسب ما أفادت صحيفة هسبورت المغربية.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن الأهلي استطاع أن يقطع شوطٱ كبيرٱ من المفاوضات مع اللاعب وإدارة ناديه لحسم الصفقة لصالحهم خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت صحيفة هسبورت المغربية أن الأهلي والرجاء توصلا إلى اتفاق لكافة التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة، لتصبح عند تنفيذها إحدى أبرز الانتقالات بين الدوريين مقابل مبلغ مالي كبير.

وتابعت الصحيفة، أن نادي الرجاء قد حسم صفقة مروان الهدهودي، ومن المقرر انضمامه للفريق الأخضر عقب نهاية الموسم الحالي قادمٱ من نادي الدفاع الحسني الجديدي، مما جعل الرجاء يسمح بالموافقة على رحيل أحد الركائز الأساسية للفريق.

وأكملت الصحيفة، أن المفاوضات بين الجانبين المصري والمغربي كانت تتم منذ فترة في سرية مطلقة، خاصة أن الفريقان يستعدان جيدٱ للمواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

من جهة أخرى، تعتبر صفقة بانون للأهلي المصري حال اكتمالها رسميٱ، ستبرهن على أن الدوري المغربي سوق للأندية المصرية لاقتناص لاعبيهم المتألقين، ويأتي في مقدمتهم: وليد أزارو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد لتدعيم صفوف الاندية المصرية على حساب الأندية المغربية في ظل المنافسات القوية التي تجمع الفرق المصرية والمغربية في البطولات الأفريقية.

وفي الأخير اختتمت الصحيفة، بأن بانون يعد أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم البطولة الوطنية خلال الأعوام الأخيرة، حيث قاد الرجاء بالتتويج بأكثر من لقب، كما حمل شارة قيادة المنتخب المغربي للمحليين في النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى