“كاف” يسلط الضوء على أهداف الأهلى الحاسمة بعد الدقيقة 90

0

شيماء مصطفى

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الضوء على مجموعة من الأهداف الحاسمة للنادى الأهلي، وتحديدا 4 أهداف أحرزها الأهلى بعد الدقيقة 90 من عمر هذه المباريات.

وكانت مباريات حسمت بعض الألقاب الأفريقية وذلك من خلال الحساب الرسمى للكاف على تطبيق تيك توك حيث كانت البداية مع اللقب الأفريقى عام 2006 وهدف الأهلى فى الدقيقة 92 بالقدم اليسرى للاعب محمد أبو تريكة، ثم هدف شهاب الدين أحمد فى مرمى الاتحاد الليبى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

كما استعرض الحساب هدفين لعماد متعب، أبرزهما هدفه فى مرمى سيوى سبورت، عام 2014، والذى حسم بطولة الكونفيدرالية، فى الثانية الأخيرة من عمر مباراة العودة.

وعلى صعيد آخر اقتربت الكاميرون من استضافة مباريات قبل النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا التي من المقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل.

وتحدث الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ان الكاميرون فى المرتبة الأولى لاستضافة الدور قبل النهائي والنهائي من مسابقة دوري الأبطال الإفريقي ، وبالفعل يكثف الكاف اتصالاته مع اتحاد الكرة الكاميروني فى الوقت الحالى من أجل حسم الأمر بشكل رسمي .

كما ينتظر الكاف رد الكاميرون بشكل رسمي بشأن جاهزيتها لاستضافة الدور قبل النهائي والنهائي من منافسات دوري الأبطال الإفريقي وفى حال موافقتها سيتم الإعلان بشكل رسمي على إقامة نهائيات الأبطال بها.

فب سياق آخر وصل المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر مطار القاهرة منذ قليل برفقة مساعده بينكيل، وذلك تمهيدًا لقيادته تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

مركز شباب كفر قشاش يواصل تدريباته استعدادا للنهائي

وعاد فايلر للقاهرة عبر الخطوط الفرنسية لعدم وجود طائرات قادمة من سويسرا خلال اليومين الحاليين فاضطر المدير الفني للعودة عبر الخطوط الفرنسية بعدما استقل قطاراً من سويسرا إلى فرنسا ، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء، وذلك بعدما قام بتغيير رحلته الأولى والتي كان من المفترض وصولها في تمام العاشرة والنصف مساء.

ويُجري المدير الفني لفريق النادي الأهلي  السويسري رينيه فايلر  مسحة وتحاليل كورونا يوم الأربعاء المقبل وهو الموعد الذي تم تحديده للمدرب السويسري بعد عودته من سويسرا مساء اليوم الاثنين برفقة مساعدة بينكيل، تمهيدًا لقيادته تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بعدما قضي إجازة في بلاده استغرقت ما يقرب من 25 يومًا حيث غادر فايلر ومساعده بينكيل القاهرة يوم 12 يونيو الماضي عبر طائرة خاصة من الجونة، واتفق المدير الفني للأهلي خلال تواجده في سويسرا على التجديد موسماً للأهلي ليُنهي الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء.

ولن يسمح لفايلر بقيادة تدريبات الفريق قبل إجراء مسحه كورونا وذلك وفقا لتعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة، حيث ان من المقرر الا يختلط المدرب بلاعبي الأهلي قبل ظهور نتيجه مسحته التي من المفترض ظهوروها مساء الخميس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.