لاعبون ينتظرون من كارتيرون إعطائهم فرصة أمام الحرس الليلة

0

يستعد نادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون لمواجهة نادي حرس الحدود في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويسعى باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز والتقدم نحو تحقيق اللقب المفضل لجماهير الأبيض التي ترفض خسارة الفريق لأي لقب بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا بعد تعادل الترجي ومولودية الجزائر بهدف لمثله.

ويأمل عدد من اللاعبين في الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق أمام الحرس في ظل إيقاف المغربى أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى عدم تعافي عبد الله جمعة حتى الآن من الإصابة التى يعاني منها، وإراحة محمود الونش.

ويعد التونسي حمزة المثلوثي في مقدمة اللاعبين الذين يبحثون عن فرصة لإثبات جدارته خاصة أنه ظهر بشكل مميز في غياب حازم إمام، إلا أن الإصابة أبعدته عن المستطيل الأخضر، كما يأمل محمود عبد العزيز في قيادة وسط الزمالك أمام الحرس لتعويض غياب طارق حامد وإيقاف إمام عاشور.

كذلك يتمنى إسلام جابر الحصول على فرصة أمام حرس الحدود للإعلان عن نفسه، خاصة في ظل غياب زيزو وبن شرقي عن المباراة، خاصةً أن اللاعب لعب أكثر من مباراة لكن في عدة مراكز بعيدة عن مركزه الأساسي، كما يسعى المغربي حميد أحداد في الحصول على فرصة المشاركة في مباراة حرس الحدود للتعبير عن قدراته بشكل مميز، بعدما ظهر في أكثر من مباراة بعيداً عن مستواه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.