غير مصنف

فيديو وصور.. انهيار منزل وتصدع آخر بساحل سليم في أسيوط

محمد عاطف شعلان

انهار قبل قليل، منزل قديم مبنى من الطوب اللبن والجريد مكون من طابقين، كما تصدع منزل آخر دون وقوع أى خسائر فى الأرواح. وذلك بمنطقة وسط البلد بمركز ساحل سليم في أسيوط، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع آثار الهدم.

وكان اللواء الدكتور عمرو السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من مأمور مركز ساحل سليم يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة من الأهالي يفيد بانهيار منزل قديم مكون من طابقين، وتصدع آخر ملاصق له.

وعلى الفور انتقل فريق من الشرطة وقوات الحماية المدنية والإسعاف لموقع البلاغ، وبالفحص تبين صحة الواقعة وانهيار منزل مكون من طابقين ملك ” محمود هاشم فرغلي” وأظهرت المعاينة الأولية أن المنزل قديم ومتهالك ومبني بالطوب اللبن والجريد وانهار وقوع إصابات بشرية أو خسائر فى الأرواح، كذلك تصدع المنزل الملاصق له.

وتم فصل جميع المرافق وتأمين المنازل المجاورة، وجارى إعداد تقرير بمعرفة الإدارة الهندسية لمركز ومدينة ساحل سليم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

من جانبه أكد أسامه سحيم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، أن المنزلين صادر لهما قرار خطر داهم منذ عامين، وأنه لا توجد خسائر في الأرواح، مشيرًا إلي أنه تم مخاطبة كافة الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى