أهم الأخباررياضة

ليفربول يسعى لخطف موهبة آيسلندا من مان يونايتد واليوفي

كشفت تقارير أوروبية، عن صراع الأندية الأوروبية الثلاثة ليفربول الإنجليزي ومواطنه مانشستر يونايتد إلى جانب يوفنتوس الإيطالي، للظفر بخدمات الموهبة الآيسلندية إيزاك بيرجمان يوهانسون لاعب فريق آي إف كيه نوركوبينج السويدي.

وأرسلت إدارة ليفربول بالفعل كشافة إلى النادي السويدي يوم الإثنين الماضي، لمراقبة صاحب الـ17 عامًا بعد الأهمية الكبرى التي حظى عليها اللاعب من جانب ناديي الشياطين الحمر والعملاق الإيطالي، وفقًا لما أكدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وفي سياق متصل، قال ستيج توربورنسن أحد مسؤولي النادي السويدي خلال أحاديث صحفية نشرتها “ديلي ميل”، إنه “لأمر جيد أن لدينا العديد من اللاعبين المثيرين للاهتمام، لكن لن أُخفي سرًا أن الأندية تطارد بيرجمان يوهانسون”، مؤكدا أن الريدز أحد الأندية المهتمة بضم الموهبة الآيسلندية البارزة.

كان الآيسلندي الشاب قد تعاقد مع فريق نوركوبينج السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018/2019 قادمًا من ابروتاباندلاج أكرانيس الآيسلندي.

وساهم البالغ من العمر 17 عامًا في تسجيل فريقه السويدي 11 هدفًا خلال هذا الموسم (سجل 3 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة).

والد يوهانسون هو لاعب كرة القدم سابق يُدعى جوي جوديونسون، وسبق له اللعب بين صفوف أستون فيلا، ليستر سيتي، بيرنلي، وولفرهامبتون هدرسفيلد.

 ويوهانسون مواليد عام 2003 بإنجلترا، إلا أنه خاض مع المنتخب الآيسلندي تحت 21 عامًا تصفيات بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى