ماذا قال مدرب الريال عن مواجهات الكلاسيكو؟

0

يستضيف اليوم نادي برشلونة الإسباني، غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الأقوى في التاريخ في تمام الرابعة عصرا على ملعب ” كامب نو ” معقل النادي الكتالوني، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، أكد زيدان خلال تصريحات صحفية: ” أن مباريات الكلاسيكو مختلفة، وهي مباريات خاصة دائمًا، الكلاسيكو للجميع، ستكون مباراة جيدة، على الرغم من هذا الوضع وعدم تواجد الجماهير “.

وأردف: ” علينا نسيان ما حدث، ومنذ وقت ليس ببعيد كنا نواجه صعوبات، هذه مباراة خاصة لإعادة تأسيس قوتنا، بعد هزيمتيْن متتاليتيْن، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، ولنقول بأننا نُريد تغيير الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده “.

وأكمل: ” برشلونة فريق قوي دائمًا ومع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، وكالعادة لن أخوض في التفاصيل، ولكن من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية “.

وأنهى زيدان تصريحاته: ” لدينا حافز كبير، سندخل المباراة للفوز، نحن نفعل ذلك دائمًا ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، ونحن نضع دافعنا وتركيزنا كاملًا في الملعب لمدة 90 دقيقة “.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـرصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بينما يتواجد برشلونة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.