محافظ الإسكندرية ضيف برنامج أحلام مواطن .. الاثنين المقبل

 

أعلنت قناة المحور الفضائية، عن إذاعة لقاء مرتقب مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، يوم الاثنين المقبل، فى السادسة مساءا، فى إطار بث برنامج أحلام مواطن .

وأكد هاني عبد الرحيم، مقدم البرنامج، أن اللقاء سوف يتناول مشروعات مصر القومية التى تفتتحها الدولة المصرية فى الآونة الأخيرة، مبينا أن المحافظ سوف يرد على عدد من الشائعات التى طالت المحافظة بخصوص بناء بوابات إلكترونية على مداخل الشواطئ العامة لحجب الرؤية عن أهالى المحافظة.

كما يتناول اللقاء  عدد من نتائج المشروعات القومية على حياة المواطنين لاسيما ما يتعلق بالطرق والكباري الجديدة، مضيفا أن المحافظ سوف يعرض خرائط المحافظة بالتفصيل لسرد خطة التطوير والتنمية التى تشهدها المحافظة بالإضافة للحديث عن أزمة شاطئ النخيل .

كما يتعرض المحافظ للحديث عن جولاته الميدانية فى عدد من قرى ومراكز المحافظة لمتابعة خطط البناء والتطوير، بالإضافة للاستماع لشكاوى المواطنين داخل المحافظة عبر رسائل البرنامج القصيرة مع سرعة الرد عليها .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت، قد افتتح مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع محور تنمية المحمودية.

 

 

 

 

 

 

https://www.facebook.com/A7lamMowaten/posts/2660102454305769?__tn__=-R

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى