محافظ الشرقية: أتابع سير انتخابات الشيوخ من غرفة عمليات المحافظة

0

هبه القصاص

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنة يتابع مقر لجان إنتخابات مجلس الشيوخ الجارية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، والمُشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنيه، لمتابعة سير العملية الإنتخابية.

أكد محافظ الشرقية أن غرفة العمليات الرئيسيه بالديوان العام على تواصل دائم ومستمر بغرف العمليات الفرعيه المشكلة بكل مركز ومدينة لتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تُعيق سير العملية الإنتخابية والعمل علي تهيئة الأجواء المناسبة للناخبين للمشاركة في الإنتخابات والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع لإستكمال الحياه النيابيه وتعزيز وترسيخ قيم الديمقراطيه و المشاركه في بناء الوطن.

أوضح المحافظ أنه تم فتح جميع الجان الإنتخابية في مواعيدها المحددة أمام الناخبين ماعدا لجنة واحدة بمركز أولاد صقر، مؤكداً أن جميع اللجان تعمل بإنتظام ووفقاً للإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذه لمجابهة فيروس كورونا، للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين في العملية الإنتخابية.

يذكر أن من لهم حق التصويت في الأستحقاقا الإنتخابية يبلغ عددهم 4 ملايين و407 ألف و747 ناخب ونخبة أمام 996مركز إنتخابي يتسع لـ1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.