أهم الأخبارمحافظات

محامى المتهمين فى أحداث الكرم: ما حدث لنا لن يمر

قال إسماعيل سيد، محامى المتهمين فى أحداث الكرم بمركز أبو قرقاص، إنه سيتم رفع دعوى قضائية ضد كل من بظر سدراك عضو حزب المصريبن الأحرار عن محافظة المنيا، ونادر شكرى الصحفى بتهمة نشر أخبار كاذبة عن محامى المتهمين فى أحداث التعدى على سيدة الكرم والذين حصلوا على حكم بالبراءة يوم الخميس.
وقال محامى المتهمين، إنه “لم يقم برفع دعوى قضائية ضد سيدة الكرم ولم يعلق أو يعقب على أحكام القضاء لأنه لا تعقيب على أحكام القضاء، وكل ما فى الأمر ان عدد من النشطاء يحاولون تاجيج الموقف بعد صدور حكم ببراءة المتهمين الثلاثة فى القضية”.
وأكمل: “اذا كان النائب العام قد اصدر قرارا بتكليف للنيابة العامة بدراسة الطعن على حكم البراءة فهذا حق النيابة وليس لدينا اعتراض على الطعن والمحكمة فى النهاية هى صاحبة القرار فى قبول الطعن او رفضه حسب حيثيات الحكم”.
وكانت محكمة جنايات المنيا قد اصدرت حكما ببراءة 3 متهمين فى قضية التعدى على سعاد ثابت المعروفة بسيدة الكرم والتى تعود احداثها الى مايو 2016 بقرية الكرم على خلفية احداث طائفية بسبب اشاعة علاقة غير شرعية بين شاب قبطى نجل سيدة الكرم وربة منزل مسلمة نشبت على اثرها مشاجرات بين اقباط ومسلمين خلفت وراءها اصابات وحرائق لمنازل اقباط  ومسلمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى