محامي «سما المصري» يفجر مفاجأة من العيال الثقيل (فيديو)

0
إسراء عبدالفتاح

أوضح  أشرف ناجي الجندي، محامي الفنانة سما المصري، أن ما حدث مع الفنانة سما يُثبت للجميع بأنه لا يوجد أحد فوق القانون، لافتًا إلى أنها عليها قضيتين بنفس التهم والفيديوهات، وحصلت في إحدى هذه القضايا على الحكم بالسجن 3 سنوات.

وتابع”الجندي”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني عبدالرحيم، ببرنامج “أحلام مواطن”، المذاع على فضائية “المحور”، أنه لا يجب أن تُحاكم موكلته مرة أخرى بنفس الاتهامات، وهذا ما تقدم به بطلب أمام محكمة الاستئناف.

شاهد .. 

وأشار إلى أن حالةالفنانة سما المصري النفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، معقبًا: «الله يكون في عونها اللي حصل معاها مش شوية، سواء أخطأت أم لم تخطئ فهي تُحاكم الآن أمام القضاء، ونحترم حكم القضاء».

النيابة العامة تنشر تفاصيل التحقيقات مع المتهمة سما المصري

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بمعاقبة الراقصة سما المصري، بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة، 3 سنوات، لادنتها بالتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع.

كان أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجري معها، ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

ورصدت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداولاً واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة مُخلة وخادشة للحياء العام، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع فيسبوك عددا كبيرا من الشكاوى ضدها؛ لنشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها؛ وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام؛ فأمر باتخاذ إجراءات التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.