محسن أبوجريشة: الإدارة هي من تحدد مستقبل والتر بواليا

0

صرح محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لنادي الجونة لبرنامج “ملعب الصقر” المذاع عبر محطة “راديو مصر” أن الزامبي والتر بواليا تلقى عدة عروض للرحيل عن الفريق، مضيفًا أن إدارة النادي هي من ستحدد مستقبله.

هذا ومن المعروف ان بواليا قد إنضم إلى صفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الماضي، قادمًا من نكانا الزامبي .

وأضاف أبوجريشة: “بواليا مهاجم جيد، ولديه عقلية مميزة، وهو لاعب يتحمل المسئولية ويجتهد في التدريبات وهو ما ينعكس على أدائه داخل الملعب”.

وأكمل المدرب العام للجونة تصريحاته : “بواليا له دور كبير داخل مع الفريق هذا الموسم بفضل تحركاته، وخلق مساحات للقادمين من الخلف، كما أنه مميز في الكرات العرضية”.

وأضاف أبو جريشة أيضاً : “اللاعب الزامبي تلقى عدة عروض، لكن الأمر متروك لإدارة الجونة، اللاعب متواجد حاليا في الفريق، ونركز فقط في عملنا، واللاعب لا يشغل نفسه بتلك الأمور حاليًا”.

ومن ناحية أخرى تحدث أبو جريشة عن مباراة الجونة مع الإسماعيلي وعن تحقيق الفوز في هذه المباراة حيث قال: ” قدمنا أداء جيدً افي المباراة ونجحنا في تحقيق الفوز رغم التأخر بهدف في بداية اللقاء، تحقيق 5 نقاط في 3 مباريات أمر جيد، ولدينا طموح كبير في تحقيق مركز متقدم هذا الموسم”.

وعن مواجهة الجونة القادمة أمام أسوان، قال: “رضا شحاتة يقوم بعمل جيد مع الفريق، وكذلك سامي الشيشيني يقدم عملا مميزًا مع أسوان في الفترة الأخيرة، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في تلك المباراة”.

هذا ومن المعروف أن الجونة تعادل مع طلائع الجيش والمصري في الجولتين الاولى والثانية بالدوري، بينما نجح في الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1 بالجولة الثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.